† منتدى القديسة مارينا أميرة الشهيدات †

† منتدى القديسة مارينا أميرة الشهيدات †

منتدى قبطى - أفلام وترانيم وألحان وتسبحة وكليبات ترانيم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 10 خطوات لتكوني شخصية جذّابة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
magdy-f
المدير العام
المدير العام


ذكر
عدد الرسائل : 2624
العمر : 56
العمل/الترفيه : محاسب
المزاج : سعيد
تاريخ التسجيل : 12/02/2008

مُساهمةموضوع: 10 خطوات لتكوني شخصية جذّابة   السبت 6 أغسطس - 19:09

 10 خطوات لتكوني شخصية جذّابة



 عندما نتحدث عن جمال الأنثى فإننا نتذكر معه جمال شخصيتها وحديثها وطريقة تعاملها، فالجمال لا يعني مظهرها وملبسها ومكياجها فحسب، فهناك عناصر مكونة لمظهر الجمال الخارجي الذي يجعل الجميع يلتفت وينظر إليها، وهنا نستعرض مجموعة من الصفات التي يجب أن تتوافر في شخصية كل فتاة لتكون صاحبة شخصية جذابة تٌعجب الناظرين إليها.

إليك أهم 10 خطوات لشخصية تلتفت لها جميع الأنظار:
1. ثقي بنفسك: تعتبر الثقة بالنفس واحدة من أهم الصفات التي يجب أن تتحلى بها كل فتاة وببساطة الثقة بالنفس تعني الجاذبية المطلقة، فإذا كنت صاحبة شخصية مترددة حاولي تعزيز ثقتك بنفسك.

2. كوني مرحة: الجدية صفة رائعة ولكن المبالغة في الجدية تجعلك إنسانة مملة، لذا القليل من المرح والحس الفكاهي الاجتماعي سيجعلانك شخصية محبوبة وظريفة وستكونين ذات شخصية ساحرة.

3. كوني إيجابية: الشخص المتشائم غير محبوب، حاولي أن تكوني متفائلة وتأكدي أن المشاعر الإيجابية معدية وهي قادرة على بث روحٍ من الترابط والألفة بين الآخرين لذا حاولي قدر الإمكان أن تكوني إنسانة متفائلٌة.

4. كوني رقيقة ورومانسية: أحبي نفسك والآخرين، عاطفتك يمكن أن تترجم في أفعال لطيفة تقومين بها مع أفراد أسرتك، العاطفيون جذابون حتى بدون أن نتحدث إليهم.

5. كوني لطيفة: ابتعدي عن التصرف بطريقة ماكرة،  فاللطف في التعامل واحترام الآخرين بدون انتظار مقابل يمكن أن يجعلك ملاكاً في عيون الآخرين.


6. كوني صاحبة صوت هادئ: صوت حواء له تأثيرٌ كبيرٌ على الآخرين وهو جزءٌ لا يتجزأ من حواء الجذابة، اتقني استعمال هذا السلاح الفعال.

7. كوني مبتسمة: الابتسامة سلاح الأنوثة لتكون حواء أكثر جاذبية للآخرين والذي تحطم به  حواء كل أسوار الجدية التي يتعامل بها الآخرون، فتراهم جميعاً منبهرون بجمالك وجاذبيتك، لذا حافظي على الجاذبية بالحرص على نظافة الأسنان وجمالها من خلال زيارة الطبيب الاختصاصي والابتسامة الجميلة التي تسحرين وتفتنين بها من حولك وتحفرين صورتك الجميلة على المحيطين.

8. كوني هادئة: الرفاهية تشمل على الهدوء والاسترخاء بعيدًا عن الإرهاق والتوتر، فالمرأة المفعمة بالجاذبية تعرف كيف تريح الناظر إليها، وبدلاً من أن تثير أعصابه تثير إعجابه واهتمامه، والتدليك يساعدك على الاسترخاء وبذلك تحصل حواء على الشخصية الجذابة لمن حولها .

9. كوني طبيعية: أفضل صفة تجعل المرأة أكثر جمالاً وجاذبية أن تكون طبيعية، فكلما كنتِ طبيعية كلما كنتِ أكثر جاذبية.

10. كوني صريحة:  تعتبر الصراحة صفه أساسية من صفات الشخصية الجذابة ولذلك يجب أن تكوني صريحة مع نفسك ومع الآخرين من حولك.

احرصي على أن تطبقي هذه الصفات لتكوني صاحبة شخصية جذابة تلتف أنظار كل من يتعامل معها، ولاشك أن البساطة والنقاء من عوامل نجاح أي شخصية.







_________________


اُصْحُوا وَاسْهَرُوا لأَنَّ إِبْلِيسَ خَصْمَكُمْ كَأَسَدٍ زَائِرٍ،
يَجُولُ مُلْتَمِساً مَنْ يَبْتَلِعُهُ هُوَ. ( بط 1 . 5 : 8 )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://st-marina.mam9.com
 
10 خطوات لتكوني شخصية جذّابة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
† منتدى القديسة مارينا أميرة الشهيدات † :: +†+ المنتدى الاجتماعى +†+ :: † منتدى المرأة †-
انتقل الى: